برنامج شير-أفضل 5 تطبيقات لتبادل الملفات- للهواتف الذكية 2022

احدث 5 برنامج شير للملفات fileshare للهواتف الذكية الإصدار الأخير 2022

يعتبر تحميل شير أو أفضل 5 برنامج شير هو الاداة المجانية التي يمكنك الاعتماد عليها في نقل الملفات fileshare. و شير ات لايت إحدى هذه التطبيقات:

1- شيرات للموبايل

share

يعتبر برنامج shareit للموبايل أو برنامج شير ات من أفضل برامج المشاركة الموجودة حالياً. لأنك من خلاله تستطيع نقل الملفات والصور ومقاطع الفيديو والموسيقي. فيجب عليك تنزيل برنامج الشير و للاندرويد للإستمتاع بكل المميزات والخدمات المجاينة. وهو يتوافق مع معظم أنظمة التشغيل وبالتالي فهو يتوافق مع نظام تشغيل اندرويد ونظام تشغيل ios. ونظام تشغيل ويندوز. وقد تم تحميل شير ات ملايين المرات وتم تقيمه بأعلى الدرجات. فهو برنامج مجاني وسهل الاستخدام ويتمتع بواجهة مميزة للغاية مقارنةً ببعض برامج المشاركة الآخرى.

2- shareit lite

تحميل شير ات عربي

تطبيق شير ات لايت هو من أفضل 5 برامج الشير وتبادل الملفات بكل سهولة للغاية حيث أنه يمكنك تحميل برنامج شير ات shareit lite من خلال موقعنا تطبيقات نت بكل سهولة للغاية وبالمجان، وبالتالي ستحصل على كثير من الخدمات والمميزات المجانية مثل مشاركة الصور و مقاطع الفيديو والموسيقى والملفات والتطبيقات وكل ما يوجد بالمعرض الشخصي، فهو يعتبر بديل لبرنامج shareit الأصلي وهو نسخة مطورة منه وبالتالي فهو يناسب الأجهزة الضعيفة وكذلك يتوافق تشغيله مع نظام تشغيل اندرويد ومن ثم فهو يتوافق مع أنواع كثيرة من أجهزة الهواتف المحمولة.

3- Share me

تحميل برنامج شير مي

تطبيق sahre me من أفضل وأسرع تطبيقات المستخدمة في ارسال واستلام الملفات بكل سهولة للغاية ويمكنك الاعتماد على برنامج share me تماماً لأنه يتميز بالسرعة العالية جداً في نقل الملفات ويمكنك تحميل شير مي أو أفضل5 برنامج الشير مي من خلال موقعنا تطبيقات نت بكل سهولة للغاية بدون دفع أي رسوم نهائياً مقابل التنزيل، ويتصف share me بسهولة الاستخدام حيث أنه يمكنك مشاركة الملفات من خلال خيار الارسال والاستلام والذي ستجدهم أسفل واجهة البرنامج، ويتميز أفضل5 برنامج الشير مي بسهولة الاستخدام حيث أنه يحتوى على كل الأقسام التي تسهل من استخدام التطبيق.

تطبيقات المشاركة للهواتف ذات مواصفات قليلة

4- in share

in share

تطبيق in share من أفضل تطبيقات الدردشة الموجودة حالياً وبالتالي يمكنك خلال برنامج in share مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والمستندات وهو يدعم كثير من صيغ التشغيل وبالتالي فهو يعتبر من أشهر برامج المشاركة وتبادل الملفات ويتميز تطبيق in share بسهولة الاستخدام حيث أنه يتميز بالسرعة العالية للغاية فقد تصل إلى٤٠ ميجا بايت / ثانية، وهو يتوافق مع نظام تشغيل اندرويد وبالتالي فهو مناسب لأنواع كثيرة من الهواتف الشخصية ذات مواصفات قليلة، فهو يدعم كثير من لغات التشغيل قد تصل إلى أكثر من 30 لغة ويمكنك التبديل بينهم بكل سهولة.

5- x share

x share

يعتبر تطبيق x share أفضل برنامج شير لأنه يمكنك مشاركة التطبيقات والصور ومقاطع الفيديو والأفلام بكثير من الصيغ الموجودة مثل pdf ، word ، excel ، zip ، Folder ، GIF MP3 ولا حاجة لنقل البيانات وهو يتميز بسهولة الاستخدام نظراً لأنه يحتوي على مجموعة من الأقسام والقوائم التي تسهل من استخدام التطبيق وهو يتميز بسرعة النقل وقد تصل السرعة إلى 40 ميجا بايت / ثانية وبذلك تستمتع بالنقل السريع وهو برنامج آمن للغاية ولا يوجد أي ضرر من تنزيله على الهاتف وبالتالي يمكنك تحميل شير أو إكس شير x share من خلال موقعنا تطبيقات نت بكل سهولة للغاية أو من خلال المتجر الرسمي للاندرويد (تحميل بلاي ستور).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: