fileshare مشاركة الملفات بواسطة برنامج شيرات للاندرويد

معلومات هامة حول مشاركة الملفات flieshare بواسطة برنامج الشير للاندرويد

اسم البرنامجبرنامج الشير للاندرويد
الحجم44MB
أخر إصدار6.1.78_ww
المتطلباتاندرويد 4.1 فأعلى
حزمة العرضcom.lenovo.anyshare.gps
الناشرSmart Media4U Technology Pte.Ltd
الترخيصمجاناً

ما هو برنامج الشير للموبايل وما الذي يوفره التطبيق لكل المستخدمين

يعتبر برنامج الشير للموبايل من أهم التطبيقات في مشاركة الملفات fileshare بكل سهولة وبسرعة كبيرة جداً . لأن برنامج الشير يمكنك من خلاله ارسال واستقبال الصور ومقاطع الفيديو والملفات والموسيقي بكل سهولة للغاية. و هكذا يمكنك الاعتماد على شريت في ارسال هذه الملفات بدون أي مشاكل نهائياً، وقد تم تحميل التطبيق ملايين المرات في كل دول العالم بدون استثناء نظراً للخدمات الكثيرة التي يقدمها شريت للموبايل، وهو تطبيق مجاني فيمكن لأي مستخدم تنزيل برنامج الشير من خلال موقعنا تطبيقات نت Tatbekatnet بدون دفع أي رسوم نهائياً مقابل تنزيله.

fileshare

يوفر شريت كثير من المميزات والخدمات المجانية التي يقدمها التطبيق لكل المستخدمين وبالتالي فهو يعتبر من البرامج الأساسية في مشاركة الملفات fileshare، سواء كانت هذه المشاركات من تليفون إلى تليفون آخر أو من التليفون إلى جهاز الكمبيوتر من خلال تنزيل شيرات للكمبيوتر، وتستطيع أيضاً من خلال برنامج الشير مشاركة التطبيقات والصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والملفات وكل ما هو موجود بمعرض الهاتف الشخصي مع الأجهزة المختلفة بكل سهولة للغاية وبدون أي مشاكل نهائياً، وهو تطبيق آمن للغاية ولا يوجد أي ضرر من تنزيله على الهاتف بل وبالعكس ستتمتع بكثير من الخصائص والمميزات المجانية.

أبرز مميزات برنامج الشير خلال مشاركة الملفات fileshare

مجاني: يمكن لأي شخص تنزيل برنامج الشير مجاناً من خلال المتجر الرسمي للاندرويد. أو من خلال موقعنا هذا ومن ثم تستطيع الاستمتاع بكل المميزات والخدمات المجانية التي يقدمها البرنامج لكل المستخدمين.

سهل الاستخدام: يتميز تحميل برنامج شريت بسهولة الاستخدام حيث أنه يمتلك كل الأقسام والقوائم التي تسهل من استخدام التطبيق. وبالتالي فهو مناسب لحميع المستخدمين بمختلف الأعمار في كل دول العالم بدون استثناء.

مشاركة الملفات: تستطيع من خلال برنامج شريت مشاركة الملفات fileshare بكل سهولة للغاية فيستطيع أي مستخدم مشاركة الصور. ومقاطع الفيديو والموسيقى والملفات بسرعة كبيرة جداً مقارنةً ببعض برامج المشاركة الآخرى.

التحديث الدائم: تقوم الشركة المطورة دائماً بالتحديث الدائم والمستمر للتطبيق لتقديم أفضل الخدمات والمميزات التي تسهل من استخدام التطبيق ولهذا فإن التطبيق يذداد شهرة يوماً بعد يوم.

التوافق: يتوافق تحميل شريت مع معظم أنظمة الشغيل. ولذلك يمكنك تحميل البرنامج على نظام تشغيل اندرويد وأيضاً يمكنك تنزيل شيرات على نظام تشغيل ios. والجدير بالذكر أنه تم إصدار نسخة لجهاز الكمبيوتر وبالتالي فهو يتوافق مع نظام تشغيل ويندوز.

كيفية مشاركة الملفات fileshare في برنامج شيرات للاندرويد

يستطيع أي مستخدم مشاركة الملفات fileshare بكل سهولة للغاية بواسطة برنامج الشير للاندرويد. فقط عليك اتباع الخطوات البسيطة التالية:

أولاً: قم بفتح برنامج شيرات والذي قمت بتنزيل شريت سابقاً ومن ثم ستظهر لك واجهة التطبيق. و هكذا يجب عليك النقر على خيار ارسال والذي ستجده في منتصف الواجهه. ليتم تحويلك مباشرة إلى كل الملفات التي توجد بمعرض الهاتف، فيجب عليك تحديد الملفات الذي تريد ارسالها سواء كان موسيقى أو صور أو تطبيقات أو فيديوهات أو ملفات. والنقر على ارسال لمشاركة هذه الملفات fileshare بدون أي مشاكل نهائياً.

مشاركة

ثانياً: بعد أن قمت بتحديد الملفات الذي تريد ارسالها سيقوم تطبيق شريت بتحويلك إلى صفحة جديدة وهى صفحة التحضيرات و هكذا يجب عليك مراجعة ما فيها من تمكين للاذونات التي من خلالها سيتم تحويلك إل الخطوة التالية وهذه الاذونات مثل تمكين Bluetooth وهذا لتسريع عملية الاتصال، ومن ثم ستلاحظ ان تم تحويلك إلى صفحة مسح كود QR.

شريت

ثالثاً: في هذه الخطوة يقوم المستلم بفتح تطبيق شريت والنقر على استلام من على الواجهة وستظهر لك كود QR و هكذا يجب على المرسل مسح هذا الكود ليتم ربط الأجهزة مع بعضها وبالتالي بعد أن تتم عملية الربط ستلاحظ أن الملفات التي قمت بتحديدها في الخطوة الأولى بدأت بالإرسال. هكذا يجب عليك الانتظار لحين انتهاء العملية ودائماً ننصح جميع المستخدمين في عدم استخدام الهاتف لأي وظيفة آخرى اثناء عملية الارسال.

برنامج الشير

أبرز البدائل المجانية لبرنامج شيرات للاندرويد

برنامج شيرات لايت للاندرويد: يعتبر تطبيق shareit lite من أفضل برامج مشاركة الملفات الموجودة حالياً لأنه هو النسخة المطورة والمعدلة من برنامج شيرات للاندرويد، و هكذا قد تم تصميم شيرات لايت ليناسب الأجهزة الضعيفة ذات مواصفات صغيرة وبالتالي تستطيع مشاركة الملفات fileshare من خلاله بكل سهولة للغاية وبدون أي مشاكل نهائياً، و هكذا تستطيع مشاركة الصور والملفات والموسيقى ومقاطع الفيديو والتطبيقات بسرعة عالية جداً وبدون أي مشاكل نهائياً، وقد حاز تطبيق شيرات لايت على إعجاب كثير من المستخدمين في كل دول العالم لأنه برنامج خفيف ومجاني ويتميز بسهولة الاستخدام حيث أنه لا يوجد به أقسام كثيرة وهذا لتسهيل عملية ارسال واستلام الملفات.

برنامج شير مي: يعتبر تطبيق شير مي هو أحد تطبيقات المش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: