ستيكرات واتساب WhatsApp Stickers 2022 للاندرويد

تعريف ستيكرات واتساب وما الذي توفره من مميزات للمستخدمين

تعتبر ستيكرات واتساب whatsapp stickers أو ملصقات واتساب الجديدة هى عبارة عن رموز تستخدم في التعبير عن الحالة المزاجية. للمستخدم وبالتالي فإن ملصقات واتس اب تغنيك عن ارسال رسائل كثيرة لتعبر عن مشاعرك أو للتعبير عن فكرة معينة. ويوفر لك تنزيل واتساب للاندرويد كل الملصقات الجديدة والتي يتمتع بها كل المستخدمين مجاناً. وبالتالي فهى تستخدم كثيراً من قبل مستخدمو برنامج واتس اب للاندرويد نظراً لأهميتها الكبيرة في الدردشة بين الأصدقاء. وتعتبر ملصقات أو ستيكرات واتساب من وسائل التعبير الجميلة التي يتداولها الأصدقاء عند المراسلة لتعبر عن حالتهم.

ستيكرات واتساب

قد حازت ملصقات واتس اب أو ستيكرات واتساب على إعجاب كبير من المستخدمين لأنها من السهل الوصول إليها. وهى توفر للمستخدمين كثير من المميزات والخصائص المجانية حيث أنها تعتبر استخدامها سهل وبسيط ومجاني لكل المستخدمين بدون استثناء. وتوفر للمستخدمين الوقت الكثير في كتابة الرسائل للتعبير عن حالتهم المزاجية. وبالتالي يستطيع المستخدم ارسال ملصقات واتساب الجديدة بكل سهولة لجميع أصدقائه من داخل شاشة المحادثة. وفي هذا المقال ستتعرف على كيفية استخدامها وطريقة إنشائها بكل سهولة. كل هذا وأكثر من خلال هذا المقال في موقعنا تطبيقات نت.

طريقة ارسال ستيكرات واتساب للأصدقاء من خلال برنامج واتساب للاندرويد

يستطيع المستخدم ارسال عدد لا نهائي من ملصقات واتساب الجديدة للأصدقاء بكل سهولة، فقط عليك اتباع الخطوات البسيطة التالية:

أولاً: قم بفتح برنامج واتساب والذي قمت بتنزيل واتساب سابقاً. وبالتالي ستظهر لك واجهة التطبيق والتي يجب عليك النقر على قسم الدردشات. وفتح أي دردشة تود ارسال فيها الملصقات ومن ثم ستظهر لك شاشة المحادثة.

ثانياً: في شاشة المحادثة السابقة يجب عليك النقر على لوحة المفاتيح. والنقر على على أيقونة الرموز التعبيرية والتي ستجدها أسفل يمين لوحة المفاتيح. وبالتالي يجب عليك النقر على ملصقات واتس اب الذي تريدها فيتم ارسالها تلقائياً بصورة سهلة للغاية.

طريقة تنزيل ملصقات واتساب الجديدة داخل البرنامج

يمكن للمستخدم تنزيل ملصقات واتس اب بكل سهولة داخل برنامج واتساب للاندرويد، فقط عليك اتباع الخطوات البسيطة التالية:

أولاً: قم بفتح برنامج واتساب للاندرويد ومن ثم ستظهر لك واجهة التطبيق والتي يجب عليك النقر على ايقونة الرمز التعبيرية. ثم النقر على خيار ستيكرات واتساب. وستظهر لك نافذة جديدة يجب عليك النقر على خيار الإضافة أو التنزيل ويرمز له بعلامة +.

ثانياً: يجب عليك النقر على علامة التنزيل والتي ستجدها بجوار مجموعة الملصقات التي تريد تنزيلها. وبمجرد اكتمال التنزيل ستظهر لك علامة صح باللون الأخضر. وهكذا تم تنزيل ملصقات واتساب الجديدة يمكنك ارسالها بكل سهولة بعد ذلك.

أهم المعلومات عن ستيكرات واتساب وأهم الخيارات الإضافية لاستخدامها

1- النقر على أيقونة المستعملة مؤخراً فيمكنك ارسال ملصقات واتس اب الذي تم استعمالها مؤخراً.

2- النقر على أيقونة المفضلة ستعرض لك كل الملصقات واتساب الجديدة المفضلة لديك.

3- أيقونة البحث عن ستيكرات واتساب محددة سبق لك تنزيلها. ويمكنك أيضاً البحث عن الملصقات باستخدام نص أو رمز تعبيري.

4- لحذف ملصقات واتس يجب عليك النقر على أيقونة المسح ويرمز لها برمز السلة.

5- يمكن للمستخدم إعادة ترتيب الملصقات بالنقر على أيقونة إعادة الترتيب وهى عبارة عن اربع خطوط افقية.

كيفية إضافة أحد الملصقات في القائمة المفضلة

يمكن للمستخدم إضافة أحد الملصقات والذي يرغبها في القائمة المفضلة لديه بكل سهولة وبدون أي مشاكل نهائياً. من خلال اتباع الخطوات البسيطة التالية:

أولاً: قم بفتح برنامج واتساب والذي قمت بتنزيله سابقاً. ومن ثم ستظهر لك واجهة التطبيق والتي يجب عليك النقر على أحد الدردشات الفردية أو الجماعية لديك. وبالتالي يجب عليك النقر على الملصق والنقر على خيار إضافته إلى القائمة المفضلة.

ثانياً: يمكن للمستخدم  النقر على أيقونة الرموز التعبيرية ثم النقر على  الملصقات ثم الضغط مطولاً على الملصق، ثم النقر على إضافة وستجد هذا الملصق تم إضافته في ستيكرات واتساب تلقائياً.

كيفية استخدام برنامج Sticker maker لإنشاء ملصقات خاصة بك وتحويل صورك الشخصية إلى ملصقات واتساب

يمكن لجميع المستخدمين استخدام تطبيق Sticker maker لإنشاء ستيكرات واتساب بكل سهولة ومن الممكن أيضاً تحويل الصور الشخصية أو أي صورة على معرض الهاتف إلى ملصقات واتس اب، فقط عليك اتباع الخطوات البسيطة التالية.

أولاً: قم بتنزيل برنامج Sticker maker من خلال موقعنا أو من خلال المتجر الرسمي للاندرويد ومن ثم يجب عليك تثبيته ليظهر لك واجهة البرنامج الرائعة يجب عليك النقر على خيار إنشاء حزمة ملصقات واتساب جديدة Create a new sticker pack.

ملصقات واتس اب جاهزة

ثانياً: ستظهر لك صفحة جديدة يجب عليك ادخال اسم لحزمة الملصقات sticker pack name واسم من قام بعمل الحزمة sticker pack author ثم اضغط على خيار إنشاء Create.

ملصقات واتساب 2021

ثالثاً: ستظهر لك صفحة جديدة عبارة عن حزمة ملصقات واتس التي تم إنشائها والتي سوف تظهر لك بالاسم الذي ادخلته سابقاً وبالتالي يجب عليك النقر عليها.

ملصقات واتس اب

رابعاً: ستظهر لك صفحة جديدة يمكنك إضافة 30 صورة لتحويلها إلى ستيكرات واتساب وأول استيكر في الأعلى سيكون رمز الحزمة الذي سيظهر كمعرّف لحزمة ملصقاتك في واتساب، ومن ثم يجب عليك النقر على add sticker لإضافة الصور.

ملصقات واتساب

خامساً: ستظهر لك صفحة جديدة تحتوي على الصورة التي اخترتها وستظهر لك كل الأدوات التي تساعدك في تعديل الصورة وقص الصورة لتحويلها إلى استيكر يمكن استخدامه بعد ذلك.

تحميل ملصقات واتس اب عربية

سادساً: بعد أن قمت باقتصاص الصورة بالشكل الذي تريده وقمت بالتعديل عليها لتصبح جاهزة لحفظها يجب عليك النقر على Yes save sticke والذي ستجده أسفل يمين هذه الصورة.

ملصقات واتساب الجديدة

سابعاً: قم بتكرار الخطوة السابقة لإضافة كثير من الملصقات داخل الحزمة وبعد الانتهاء يجب عليك النقر على خيار ADD TO WHATSAPP والذي ستجده أسفل يمين هذه الصفحة ومن ثم ستظهر لك شاشة منبثقة تطلب منك تأكد الإضافة من خلال الضغط على زر Add وستجد هذه الملصقات ضمن ملصقات برنامج واتساب للاندرويد.

صانع ملصقات

أهم مميزات تحميل ستيكرات واتساب للاندرويد

مجاني: تعتبر ملصقات واتس اب مجانية لكل المستخدمين، فعندما تفتح دردشة فردية أو جماعية تستطيع استخدام ملصقات واتس وارسالها لكل الأصدقاء مجاناً وبدون دفع أي رسوم نهائياً مقابل ذلك.

سهلة الاستخدام: تعتبر ملصقات واتساب الجديدة سهلة الاستخدام لأنها موضوعة في قسم منفصل عن أقسام برنامج واتساب للاندرويد لتسهل على المستخدمين في التعامل معها.

التوافق: يتوافق تحميل ستيكرات واتساب مع نظام تشغيل اندرويد وبالتالي تتوافق تحميلها مع أنواع عديدة من أجهزة الهواتف القديمة والحديثة.

الخدمات المتعددة: تتعدد الخدمات التي من شأنها صنعت ملصقات واتساب ويوجد أنواع كثيرة منها الملصقات الإسلامية والملصقات الرومانسية والمضحكة وغيرها.

الأسئلة الشائعة حول تحميل ستيكرات واتساب للاندرويد

هل تحميل ستيكرات واتساب مجانية؟

نعم بالفعل يعتبر تحميل ستيكرات واتساب مجانية ويستطيع أي مستخدم ارسالها للأصدقاء بدون دفع أي رسوم نهائياً مقابل التحميل.

هل ستيكرات واتساب سهلة الاستخدام؟

نعم بالفعل فهى تتميز بسهولة الاستخدام حيث أنها توجد في قسم منفصل بذاته غير أقسام البرنامج لتسهل على المستخدمين من ارسالها وهى توجد داخل شاشة المحادثة.

هل تتوافق ستيكرات واتساب مع نظام تشغيل اندرويد؟

نعم بالفعل تتوافق ملصقات واتس مع نظام تشغيل اندرويد ويمكن تحميلها وارسالها بدون أي مشاكل نهائياً.

هل تستطيع إنشاء ستيكرات واتساب جديدة؟

نعم بالفعل يستطيع المستخدم إنشاء ستيكرات واتساب وتحويل الصور الشخصية لملصقات واتساب الجديدة من خلال برنامج Sticker maker.

هل تستطيع تنزيل ملصقات واتساب الجديدة؟

نعم بالفعل تستطيع تنزيل ملصقات واتس اب بكل سهولة من خلال أيقونة الإضافة + التي توجد داخل قسم الرموز التعبيرية.

هل يوجد برامج لتصنيع ملصقات واتس اب؟

نعم بالفعل يوجد برامج كثيرة لتصنيع وإنشاء الملصقات مثل برنامج Sticker maker.

هل يوجد ستيكرات داخل برنامج ماسنجر للاندرويد يمكن ارسالها للأصدقاء؟

نعم بالفعل بعد تنزيل ماسنجر للاندرويد من خلال موقعنا ستظهر لك في شاشة المحادثة خيار خاص بالاستيكرات ويمكنك بعد ذلك ارسالها للأصدقاء بكل سهولة للغاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: