الواتس الذهبي طريقة تثبيته وتفعيله على هاتفك تعرف عليها

أهم المعلومات حول برنامج واتس اب الذهبي اخر اصدار 2024

اسم البرنامجبرنامج الواتس الذهبي للاندرويد
الحجم49.25MB
آخر إصدارV 9.85
الناشرابو عرب
الترخيصمجاناً
المتطلباتاندرويد 4.1 فأعلى

ما هو واتساب الذهبي للاندرويد اخر اصدار 2024

يعتبر برنامج الواتس الذهبي whatsapp gold أحد أشهر برامج الاتصال والدردشة الموجودة حالياً. و هكذا يمكنك من خلاله ارسال عدد لا نهائي من الرسائل والصور ومقاطع الفيديو. ويمكنك أيضاً التواصل مع الأصدقاء عن طريق المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو. ويمكنك تحميل واتساب الذهبي من خلال موقعنا هذا بكل سهولة مجاناً. و هكذا يمكنك أيضاً تحديث واتس اب الذهبي من خلالنا للاستمتاع بالمميزات الجديدة في هذا التطبيق. فعند تثبيت واتس اب الذهبي يستطيع المستخدم تنزيل حالات واتساب الذي يتم نشرها بواسطة الأصدقاء. وإخفاء حالة الظهور، ويمكنك فصل خدمة الانترنت عن الواتس الذهبي فقط وإخفاء صحين القراءة و إيقاف إظهار انك شاهدت الحالة. وكثير من المميزات الذي يمكنك التعرف عليها أكثر من خلال مقال واتس اب الذهبي.

الواتس الذهبي

طريقة تثبيت واتساب الذهبي whatsapp gold على الهاتف

يمكن للمستخدم تثبيت واتس اب الذهبي بكل سهولة، وأيضاً تحديث واتس اب الذهبي بعد تحميل الواتس الذهبي، من خلال الرابط الموجود في هذا المقال. و هكذا فقط عليك اتباع الخطوات البسيطة التالية:

أولاً: يجب عليك تحميل واتساب الذهبي من خلال الرابط الموجود في هذا المقال. و هكذا يجب عليك النقر على الرابط الذي تم تحميله ليتم تثبيت البرنامج. وبالتالي ستظهر لك صفحة جديدة وهى صفحة قراءة سياسة الخصوصية و هكذا يجب عليك النقر على خيار الموافقة والمتابعة. والذي يوجد في المربع باللون الأخضر وهو قبول شروط خدمة واتساب الذهبي.

تنزيل واتساب الذهبي 2020 للاندرويد

ثانياً: ستظهر لك صفحة جديدة يجب عليك ادخال رقم الهاتف الذي تود التسجيل الدخول به، و هكذا يجب عليك أولاً اختيار الدولة ثم كتابة رقم التليفون وبالتالي بعد الانتهاء يجب عليك النقر على خيار التالي والذي ستجده في منتصف هذه الصفحة.

تثبيت واتس اب الذهبي

ثالثاً: بعد ذلك يقوم برنامج واتساب الذهبي بالتحقق من الرقم الذي أدخلته وهل هذا الرقم صحيح ام لا. و هكذا يمكن للمستخدم النقر على خيار تعديل في حالة كتابة الرقم بطريقة غير صحيحة وبعد الانتهاء يجب عليك النقر على خيار تم.

تحميل واتساب الذهبي

رابعاً: يقوم برنامج الواتس الذهبي بالتحقق من الرقم عن طريق ارسال كود التحقق برسالة قصيرة يجب عليك ادخال الرقم المكون من 6 ارقام الذي يوجد في هذه الرسالة بطريقة صحيحة وسيقوم البرنامج تلقائياً بالمعالجة والدخول.

تحديث واتس اب الذهبي

خامساً: بعد التحقق من كود التفعيل سيتم فتح صفحة جديدة. و هكذا يجب عليك كتابة اسمك والذي سيظهر لكافة الأصدقاء ومن ثم ستظهر لك واجهة واتساب الذهبي الرائعة.

تنزيل واتساب الذهبي 2021

أبرز البدائل المجانية لبرنامج لتثبيت واتس اب الذهبي للاندرويد

يوجد كثير من البدائل المجانية التي يمكنك الاعتماد عليها تماماً بديلاً لبرنامج الواتس الذهبي ومن هذه البدائل كالتالي:

برنامج واتساب للاندرويد: يعتبر برنامج واتساب للاندرويد أحد أهم برامج الدردشة والذي يمكن تنزيل واتساب للاندرويد من خلال موقعنا مجاناً بدون دفع أي رسوم نهائياً، فيمكنك ارسال عدد لا نهائي من الرسائل والصور ومقاطع الفيديو للأصدقاء بكل سهولة، وأيضاً يمكنك إجراء عدد لا نهائي من المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو بكل سهولة بجودة عالية جداً وبدون تقطيع نهائياً، ويمكنك أيضاً الاعتماد عليه تماماً ليكون البديل المناسب لتحميل واتساب الذهبي، وهو برنامج مجاني وسهل الاستخدام لأنه يحتوي على كل الأقسام والقوائم التي تسهل من استخدام التطبيق.

برنامج ماسنجر للاندرويد: برنامج ماسنجر للموبايل هو أحد اشهر برامج الاتصال والدردشة الموجودة، فيمكنك التواصل مع جميع الأصدقاء في كل دول العالم بدون استثناء لأنه برنامج يتيح لك كل الخدمات والخدمات التي تساعدك في التواصل مع الأخرين وقد حاز تنزيل ماسنجر على إعجاب كثير من المستخدمين في كل دول العالم، حيث أن برنامج ماسنجر متوافق مع جميع أنظمة التشغيل ويمكنك تنزيل ماسنجر بكل سهولة من خلال المتجر الرسمي للاندرويد وهو بلاي ستور، وبالتالي يمكنك الاعتماد عليه تماماً ليكون البديل المناسب لتثبيت واتس اب الذهبي على هاتفك الشخصي.

error: