تسجيل دخول تيك توك لايت TikTok Lite Apk بالايميل أو الهاتف

تسجيل الدخول على TikTok Lite وإنشاء حساب جديد مجاناً

يعتبر برنامج تيك توك لايت للاندرويد tiktok lite mod apk هو من أشهر البرامج الموجودة حالياً والذي تستطيع من خلاله مشاهدة ملايين من الفيديوهات التي ينشرها الأصدقاء بشكل يومي وبالإضافة إلى فيديوهات الأشخاص المشهورة في كل دول العالم بدون استثناء وهو يقدم لك نفس مميزات تيكتوك الاصلي وتستطيع بكل سهولة للغاية تسجيل دخول تيك توك لايت سواء البريد الالكتروني الشخصي أو برقم الهاتف الذي تملكه وبالتالي بعد إنشاء حساب تيك توك لايت ستتمتع بكثير من المميزات والخصائص المجانية التي يقدمها التطبيق لكل المستخدمين، ويمكنك تحميل تيك توك لايت من خلال موقعنا تطبيقات نت أو من خلال متجر جوجل بلاي ستور ومن ثم تستطيع تسجيل tik tok بكل سهولة ليصبح لك حساب من ضمن حسابات تيك توك.

تسجيل دخول تيك توك لايت

قد حاز تحميل تيك توك لايت على إعجاب كثير من المستخدمين في كل دول العالم بدون استثناء نظراً للمميزات العديدة التي يتمتع بها التطبيق، فقد تم تحميله ملايين المرات لأنه نسخة مطورة ومعدلة من تطبيق تيك توك لايت والتي تم تصميمها لتناسب الأجهزة الضعيفه والتي لا تستطع تنزيل برنامج تيك توك الاصلي، وبالتالي يجب عليك تسجيل دخول تيك توك لايت لتنضم إلى حسابات تيك توك، وبعد تسجيل tik tok تستطيع تسجيل فيديو 15 ثانية أو 60 ثانية ونشره على برنامج tiktok lite mod apk بكل سهولة للغاية وتعمل الشركة المطورة دائماً على تقديم أفضل الخدمات والتحديثات الممكنة لكل المستخدمين.

معلومات هامة حول برنامج تيك توك لايت للاندرويد tik tok lite

اسم البرنامجبرنامج تيك توك لايت
الحجم41MB
الإصدار21.3.2 V
المتطلباتاندرويد 4.1 فأعلى
الناشرTikTok Pte. Ltd
الترخيصمجاناً

كيفية إنشاء حساب جديد في tiktok lite apk

تستطيع إنشاء حساب تيك توك لايت بكل سهولة للغاية ومن ثم تستطيع الاستمتاع بكل مميزات والخدمات التي يقدمها التطبيق لكل المستخدمين. فقط عليك اتباع الخطوات البسيطة التالية:

أولاً: قم بتشغيل برنامج تيك توك لايت للاندرويد والذي تم تحميل تيك توك لايت سابقاً. ومن ثم ستظهر لك واجهة التسجيل الأولية والتي يجب عليك اختيار طريقة تسجيل tik tok لايت tiktok lite mod apk لتتمكن من إنشاء حساب تيك توك لايت.

 إنشاء حساب تيك توك

ثانياً: في الخطوة الثانية وهى عبارة عن اختيار طريقة إنشاء حساب تيك توك لايت المناسبة لك سواء باستخدام رقم الهاتف أو بالبريد الالكتروني أو باستخدام التويتر أو باستخدام الفيس بوك أو باستخدام حساب جوجل. ويجد كثير من مستخدمو التطبيق أن الطريقة الأسهل هي رقم الهاتف الشخصي.

تسجيل tik tok

ثالثاً: بعد اختيار طريقة التسجيل ستظهر لك صفحة جديدة يجب عليك مراجعتها وكتابة البيانات التي توجد بداخلها. وبالتالي يجب عليك تحديد تاريخ ميلادك ويجب أن يكون عمرك أكثر من 13 عام. وبعد كتابة تاريخ الميلاد باليوم والشهر والسنه يجب عليك النقر على خيار التالي والذي ستجده داخل مربع أحمر في منصف هذه الصفحة.

تحميل تيك توك لايت

رابعاً: ستظهر لك صفحة جديدة يجب عليك كتابة رقم الهاتف الشخصي لك بطريقة صحيحة وتحديد رمز الدولة. ومن ثم بعد الانتهاء يجب عليك النقر على خيار ارسال الرمز والذي ستجده داخل مربع احمر في منتصف هذه الصفحة. ومن ثم سيقوم البرنامج بمعالجة الرقم وسيرسل لك رمز تحقيق للتأكيد على الرقم الذي أدخلته.

tiktok lite mod apk

خامساً: في الخطوة الأخيرة يجب عليك كتابة رمز التحقيق الذي تم ارساله من قبل البرنامج في رسالة عادية على الهاتف والمكون من 4 ارقام وفي حالة لم يصل لك الكود يمكنك النقر على إعادة ارسال الرمز أو طلب مكالمة هاتفية ومن ثم يجب عليك انشاء كلمة سر قوية والنقر على التالي ومن ثم سيقوم برنامج تيك توك لايت بتسجيل الدخول تلقائياً لتنضم في حسابات تيك توك لايت للاندرويد.

برنامج تيك توك لايت

كيفية تحميل برنامج تيك توك لايت للاندرويد tiktok lite

يمكن لأي مستخدم تحميل برنامج تيك توك لايت للاندرويد بكل سهولة، فقط عليك اتباع الخطوات البسيطة التالية:

أولاً: يجب عليك فتح مقال تحميل تيك توك لايت في موقعنا ثم التوجه إلى صفحة التحميل. ومن ثم يمكنك تحميل tiktok lite mod apk برابط مباشر أو من خلال متجر جوجل بلاي ستور. وبالتالي يجب عليك الانتظار لحين انتهاء من تحميل البرنامج.

ثانياً: بعد تحميل تيك توك لايت يجب عليك تسجيل دخول تيك توك لايت ( تسجيل tik tok ) سواء برقم الهاتف او بالبريد الالكتروني. لتنضم إلى حسابات تيك توك ومن ثم تستطيع إنشاء المحتوى ومشاركته مع الأصدقاء.

كيفية تعديل الملف الشخصي في برنامج تيك توك لايت tiktok lite

يستطيع أي مستخدم تعديل الملف الشخصي وذلك بعد أن قام بإنشاء حساب تيك توك لايت tiktok lite mod apk. وبالتالي يجب عليك اتباع الخطوات البسيطة التالية:

أولاً: قم بـ تسجيل دخول تيك توك لايت وتشغيل برنامج تيك توك لايت والذي تم تحميله سابقاً. ومن ثم ستظهر لك واجهة tiktok lite وبالتالي يجب عليك النقر على خيار صفحتى والذي ستجدها أسفل يسار واجهة البرنامج.

ثانياً: بعد فتح الملف الشخصي يجب عليك النقر على خيار تعديل صفحتك والذي أمامك في منتصف هذه الصفحة. وبالتالي يمكنك تغيير البيانات والتي سبق وتم ادخالها سابقاً مثل الاسم وتغيير الصورة وكتابة سيرة ذاتية بكل سهولة.

كيفية التحقق بخطوتين بعد إنشاء حساب تيك توك لايت tiktok lite

يمكنك حماية حسابات تيك توك بإنشاء عملية التحقق بخطوتين بعد تسجيل tik tok للاندرويد، فقط عليك اتباع الخطوات البسيطة التالية:

أولاً: قم بـ تسجيل دخول تيك توك لايت وتشغيل برنامج تيك توك لايت والذي تم تحميله سابقاً tiktok lite mod apk. ومن ثم ستظهر لك واجهة tiktok lite وبالتالي يجب عليك النقر على خيار صفحتى والذي ستجده أسفل يسار واجهة البرنامج.

ثانياً: قم بالنقر على قائمة المزيد وهى عبارة عن 3 نقاط رأسية ستجدهم أعلى يسار صفحة الملف الشخصي لتظهر أمامك الإعدادات والخصوصية. فيجب عليك النقر على خيار الأمان ثم التحقق بخطوتين.

ثالثاً: ستظهر لك صفحة جديدة يجب عليك اختيار الطريقة الذي تود في تلقي رمز التحقيق سواء من خلال البريد الاكتروني الشخصي أو من خلال الرسائل القصيرة والنقر على تشغيل والذي ستجده أسفل هذه الصفحة.

أوجه القصور حول تحميل برنامج تيك توك لايت للاندرويد

محتوى غير لائق أحيانا: توجد بعض الفيديوهات الغير لائقة والتي توجد في برنامج تيك توك لايت والتي تكون غير مناسبة تماماً لأبنائنا. والتي يجب على الآباء تفعيل دور الرقابة الأبوية في tiktik lite لضمان عدم اكتساب أطفالهم عادات غير صحية.

لا تستطيع تحميل تطبيق تيك توك لايت على أجهزة الأيفون: لا يوجد إصدار من برنامج تيك توك لايت على متجر هواتف الأيفون. وهو متجر آب ستور ولهذا لا تستطع تنزيله على هواتف الأيفون.

ملحوظة: الخطوات السابقة في تسجيل الدخول هي تشبة بدرجة كبيرة إلى خطوات إنشاء حساب تيك توك في برنامج تيك توك الاصلي. ويمكنك أيضاً قرائتها من خلال موقعنا تطبيقات نت.

error: