مميزات تطبيق honista مع شرح كيفية إنشاء حساب في honista مجاناً

هونستا 2024 هو من أشهر منصات التواصل الاجتماعي المعدلة من تنزيل انستقرام الرسمي والذي من خلاله تستطيع التواصل مع الأصدقاء ومع جميع أفراد العائلة بكل سهولة للغاية عن طريق خاصية Direct التي توجد في برنامج honista مهكر وهذه أحد مميزات تطبيق honista، ويمكنك أيضاً عبر honista apk مشاركة الصور والفيديوهات وإنشاء المحتوى في حسابك بكل سهولة بعد تنزيل honista انستا 2022 للاندرويد من موقعنا تطبيقات نت.

مميزات تطبيق honista

يتمتع هونستا 2022 بكثير من المزايا الإضافية التي تٌقدم لكل المستخدمين مجاناً. لأن إذا نظرت إلى عدد تنزيلات برنامج honista مهكر للاندرويد فاقت ملايين التنزيلات رغم أن تطبيق honista apk ليس متاح على متجر بلاي ستور الرسمي الخاص بهواتف الأندرويد، والجدير بالذكر انه يمكنك تنزيل honista انستا بدون دفع أي رسوم نهائياً لأن هونيستا متاح على موقعنا تطبيقات نت مجاناً ومن ثم سوف تستمتع بكل مميزات تطبيق honista بكل سهولة.

مميزات تطبيق honista للاندرويد وللأيفون honista features

يتمتع هونستا 2022 بكثير من المزايا والخدمات المجانية ومن أهم مميزات تطبيق honista الآتي:

1- يمكنك تفعيل وضع الاخفاء وهو الذي يجعلك تقوم بمشاهدة الملف الشخصي للأصدقاء ومشاهدة الحالات. وأيضاً إخفاء حالة الظهور في honista apk وإخفاء قراءة الرسائل دون معرفة الأصدقاء بذلك.

2- يمكنك بعد تنزيل honista انستا للاندرويد تحميل الصور والفيديوهات ومقاطع الريلز بدون الحاجة إلى تثبيت برامج تحميل إضافية على هاتفك الشخصي.

3- يتمتع برنامج honista مهكر بكثير من المزايا والخدمات المجانية والتي تٌقدم لكل المستخدمين مجاناً. وأيضاً يمتلك كل الأقسام والقوائم التي تسهل من استخدام هونيستا للاندرويد.

4- بعد تنزيل honista للاندرويد سوف تستمتع بواجهة بسيطة للغاية. والتي تناسب جميع المستخدمين بمختلف الأعمار وهذه الواجهة لا تختلف كثيراً عن واجهة تطبيق انستقرام الأصلي.

5- يتوافق تحميل honista مع نظام تشغيل اندرويد. وبالتالي فهو مناسب لأنواع عديدة من الهواتف سواء عالية المواصفات او قليلة المواصفات.

6- يمنحك تطبيق هونستا إمكانية تثبيت عدد 2 انستقرام على هاتفك. وبالتالي يمكنك تثبيت تحميل هونستا بجانب برنامج انستقرام الأصلي بكل سهولة.

7- يتميز تنزيل هونستا أنه آمن للغاية ولا يوجد أي ضرر من تحميل هونيستا على الهواتف نهائياً. لأن تقوم الشركة المطورة دائماً بتحديث تنزيل هونيستا للاندرويد لتقديم أفضل الخدمات الممكنة للجميع.

كيفية إنشاء حساب جديد في هونستا 2022 بالصور

1- الخطوة الأولي: بعد تنزيل honista انستا للاندرويد وتثبيته ستظهر لك هذه الشاشة وهى اختيار طريقة التسجيل. سواء برقم الهاتف الشخصي أو باستخدام البريد الالكتروني الشخصي أو باستخدام حسابك على منصة الفيس بوك.

honista apk

2- الخطوة الثانية: تعتبر طريقة التسجيل بواسطة البريد الالكتروني الشخصي هى الأسهل وهى أحد مميزات تطبيق honista وبالتالي يجب عليك في الخطوة الثانية ادخال البريد الاكتروني الشخصي بك في المربع المخصص لذلك.

برنامج honista مهكر

3- الخطوة الثالثة: سيقوم برنامج honista مهكر بارسال كود التحقق في رسالة على البريد الالكتروني الذي أدخلته والمكون من 6 ارقام وبالتالي يجب عليك إدخاله بطريقة صحيحة لتتمكن من متابعة التسجيل في honista apk.

هونستا 2022

4- الخطوة الرابعة: في هذا الخطوة في تسجيل هونستا 2022 يجب عليك في تعيين كلمة مرور وادخال الاسم بالكامل الذي تحب أن تظهر به صفحتك بعد تشغيل تنزيل honista انستا على هاتفك الشخصي.

التسجيل في هونستا

فيديو توضيحي عن كيفية إنشاء حساب جديد في هونستا 2022

error: