إنشاء حساب تيك توك وطريقة تسجيل الدخول بالايميل أو الهاتف

أهم المعلومات عن برنامج تيك توك TikTok 2022 للاندرويد

اسم البرنامجبرنامج تيك توك للاندرويد
الحجم87M
اخر اصدار21.2.5
المتطلباتاندرويد 4.4 فأعلى
الترخيصمجاناً
الناشرTikTok Pte. Ltd

يعتبر برنامج تيك توك من أشهر برامج التواصل الاجتماعي الموجودة حالياً. ويمكنك من خلاله مشاهدة ملايين من مقاطع الفيديو التي ينشرها مستخدمو برنامج تيك توك. ويمكنك تحميل برنامج تيك توك بكل سهولة للغاية من خلال موقعنا تطبيقات نت. وبعد تتزيل تطبيق تيك توك ستتمكن من إنشاء حساب تيك توك. ليتمكن الأصدقاء من البحث عنك بكل سهولة tiktok user search. مستخدماً حسابات تيك توك وستتمكن من تحميل tiktok logo بكل سهولة للغاية. وقد حاز هذا التطبيق على إعجاب كثير من المستخدمين في كل دول العالم بدون استثناء. وقد تم تحميل البرنامج أكثر من مليار تحميل. والجدير بالذكر أنه يمكنك استخدام التطبيق باللغة التي تريدها. لأن التطبيق يدعم كثير من اللغات ومن ضمن هذه اللغات اللغة العربية والتي يبحث عنها معظم المستخدمين العرب.

إنشاء حساب تيك توك

ما هو برنامج تيك توك TikTok 2022 للاندرويد

برنامج تيك توك من أشهر برامج التواصل الاجتماعي والذي يمكنك تصوير مقاطع الفيديو وإنشاء بث مباشر مع الأصدقاء. ومشاركته على الحساب الشخص لك والتي من الممكن إنشاء حساب تيك توك للاندرويد tiktok user search. مستخدماً حسابات تيك توك وبالتالي يمكن لأي مستخدم تحميل برنامج تيك توك وتحميل tiktok logo من خلال موقعنا تطبيقات نت. أو من خلال المتجر الرسمي للاندرويد وهو تحميل بلاي ستور للاندرويد. ومنذ إنشاء التطبيق في دولة الصين وقد حاز على شهرة كبيرة جداً في كل دول العالم.

طريقة إنشاء حساب تيك توك برقم الهاتف 2022 للاندرويد

يمكن لأي مستخدم إنشاء حساب تيك توك بكل سهولة للغاية مستخدماً رقم الهاتف والبريد الالكتروني وصفحة الفيس بوك. ليتمكن الأصدقاء من البحث عنك tiktok user search، فقط عليك اتباع الخطوات البسيطة التالية:

أولاً: قم بتحميل برنامج تيك توك من خلال موقعنا هذا تطبيقات نت وبالتالي قم بتثبيته وستظهر لك صفحة إنشاء حساب تيك توك وبالتالي يجب عليك النقر على خيار إنشاء حساب والذي ستجده في منتصف واجهة التسجيل.

tiktok user search

ثانياً: سيتم توجيهك إلى صفحة جديدة يجب عليك اختيار نوع الحساب الذي سوف تستخدمه في تسجيل الدخول مثل رقم الهاتف أو البريد الالكتروني أو صفحة الفيس بوك أو باستخدام gmail أو باستخدام تويتر.

حسابات تيك توك

ثالثاً: بعد اختيارك لنوع الحساب الذي تريد التسجيل به وليكن رقم الهاتف. ستظهر لك صفحة جديدة يجب عليك ادخال تاريخ الميلاد والنقر على خيار التالي.

تيك توك بدون حساب

رابعاً: ستم توجيهك إلى صفحة جديدة يجب عليك اختيار رمز الدولة وكتابة رقم الهاتف الذي تريد التسجيل به والنقر على خيار ارسال الرمز وبالتالي سيأتي لك رمز على الرسائل العادية يجب عليك ادخاله والنقر على التالي.

انشاء حساب تيك توك ثاني

خامساً: سيتم فتح صفحة جديدة يجب عليك إنشاء كلمة سر قويه تحتوي على حروف وارقام ورمزر وبعد كتابة كلمة السر يجب عليك تذكرها جيداً ثم يجب عليك النقر على خيار التالي.

تحميل برنامج تيك توك

سادساً: وأخيراً ستظهر لك صفحة جديدة يجب عليك كتابة وإنشاء اسم المستخدم tiktok user search. أو اختيار أحد الاسماء التي تقترح عليك من قبل برنامج تيك توك أو الشركة المطورة.

tiktok logo

كيفية حماية الاطفال على تيك توك من المقاطع المسيئة

تستطيع حماية الأطفال بكل سهولة من المقاطع المسيئة التي ينشرها بعض المستخدمين عن طريق ربط حسابات تيك توك بالعائلة. و هكذا فقط عليك اتباع الخطوات البسيطة التالية:

أولاً: بعد إنشاء حساب تيك توك قم بفتح تحميل برنامج تيك توك والذي تم تنزيله سابقاً، وبالتالي قم بالنقر على خيار الملف الشخصي tiktok user search والذي ستجده أسفل يسار واجهة البرنامج والتي ستظهر كل بيانات الملف الشخص وستظهر tiktok logo.

ثانياً: ستظهر لك صفحة جديدة يجب عليك النقر على قائمة المزيد أو القائمة الجانبية والتي ستجدها أعلى يسار صفحة الملف الشخصي ويرمز لها بثلاث خطوط افقيه.

ثالثاً: ستظهر لك صفحة جديدة وهى عبارة عن قائمة الإعدادات والخصوصية فيجب عليك النقر على خيار ربط حسابات للعائلة وستظهر لك صفحة جديدة يجب عليك النقر على متابعة.

رابعاً: ستظهر لك صفحة جديدة يجب عليك تحديد من يستخدم حساب tiktok هذا سواء الوالد أو الشخص المراهق وعلى سبيل المثال انقر على الوالد والنقر على التالي وسيظهر لك رمز QR والذي يجب عليك مسحه.

خامساً: قم بالتوجه إلى حساب ابنك المراهق وقم بتسجيل الدخول وبالتالي قم بالدخول على قائمة الإعدادات والخصوصية واختار ربط الحسابات للعائلة وبالتالي هذه المرة اختار Teen ومن ثم قم بمسح رمز QR لربط حسابات تيك توك بكل سهولة.

كيفية حذف حسابات تيك توك TIKTOK APK للاندرويد

يمكن لأي مستخدم حذف حسابه بعد أن قام بـ إنشاء حساب تيك توك بكل سهولة. و هكذا فقط عليك اتباع الخطوات البسيطة التالية:

أولاً: بعد إنشاء حساب تيك توك قم بفتح تحميل برنامج تيك توك والذي تم تنزيله سابقاً، وبالتالي قم بالنقر على خيار الملف الشخصي tiktok user search والذي ستجده أسفل يسار واجهة البرنامج والتي ستظهر كل بيانات الملف الشخص وستظهر tiktok logo.

ثانياً: ستظهر لك صفحة جديدة يجب عليك النقر على قائمة المزيد أو القائمة الجانبية والتي ستجدها أعلى يسار صفحة الملف الشخصي ويرمز لها بثلاث خطوط افقيه وبالتالي يجب عليك اختيار إدارة الحساب.

ثالثاً: ستظهر لك صفحة جديدة يجب عليك النقر على خيار حذف حساب وبالتالي ستظهر لك صفحة جديدة يجب عليك النقر على متابعة وبالتالي سيرسل لك برنامج تيك توك رمز مكون من 6 ارقام يجب عليك ادخاله لتتمكن من حذف الحساب بكل سهولة.

error: