تسجيل دخول انستقرام من قوقل Create Instagram Account

تستطيع تسجيل دخول انستقرام من قوقل create instagram account بكل سهولة للغاية أو بعد تنزيل انستقرام على هاتفك الشخصي لأنه عبارة عن مجموعة من الخطوات البسيطة التي هى بصدد شرحنا اليوم والجدير بالذكر أنه يمكنك تسجيل دخول انستا وإنشاء حساب انستقرام بواسطة البريد الالكتروني أو بواسطة رقم هاتفك الشخصي بكل سهولة، ومن ثم سوف تستمتع بكل مميزات وخدمات الانستقرام مجاناً ومن أجل تسجيل دخول انستجرام بدون أي مشاكل نهائياً يجب عليك اتباع الخطوات التالية التي توجد في هذا المقال.

تسجيل دخول انستقرام

كيفية تسجيل دخول انستقرام create instagram account

الخطوة الأولى : صفحة التسجيل الأولية

بعد تنزيل انستقرام من هنا والدخول على رابط تسجيل دخول انستقرام يجب عليك تثبيته. ومن ثم ستظهر لك صفحة تسجيل دخول انستقرام الأولية. والتي يجب عليك النقر على تسجيل دخول انستا create instagram account بالبريد الالكتروني أو رقم الهاتف من أسفل الشاشة.

إنشاء حساب انستقرام

الخطوة الثانية: اختيار طريقة التسجيل

يمكنك اختيار احدى طرق تسجيل دخول انستجرام سواء باستخدام رقم هاتفك أو باستخدام البريد الالكتروني الشخصي create instagram account without phone number وتعد طريقة استخدام رقم الهاتف هى الأسهل في إنشاء حساب انستقرام جديد بكل سهولة وبالتالي يجب عليك كتابة رقم هاتفك والنقر على التالي ويمكنك أيضاً تسجيل دخول انستقرام من قوقل create instagram account باستخدام نفس هذه الطرق بكل سهولة.

instagram تسجيل الدخول

الخطوة الثالثة: ادخال رمز التأكيد

سيقوم برنامج الانستقرام بارسال لك كود التحقق أو رمز التأكيد في رسالة عادية على نفس الرقم المدخل في الخطوة السابقة وهو عبارة عن 6 ارقام والتي يجب عليك ادخالهم في المربع المخصص بطريقة صحيحة لتتمكن من تسجيل دخول انستقرام من قوقل create instagram account وإنشاء حساب انستقرام بدون أي مشاكل.

تسجيل دخول انستجرام

الخطوة الرابعة: ادخال الاسم وكلمة السر

في هذه الخطوة يجب عليك ادخال اسمك وادخال كلمة السر لتتمكن من تكملة تسجيل دخول انستا .ومن ثم يمكنك تسجيل دخول انستجرام وعمل مزامنه لجهات الاتصال لديك. ويمكنك تسجيل تسجيل انستقرام وإنشاء حساب انستقرام create instagram account بدون مزامنة جهات الاتصال.

تسجيل دخول انستقرام من قوقل

الخطوة الخامسة: إنشاء اسم المستخدم

في الخطوة الخامسة يجب عليك اضافة اسم المستخدم وسوف يقوم تطبيق الانستقرام باقتراح اسم مستخدم لك. ولا يمكنك إنشاء اسم مستخدم مشابه لشخص آخر وبعد الانتهاء يجب عليك النقر على التالي.

تسجيل دخول انستا

الخطوة السادسة: إضافة تاريخ الميلاد

في الخطوة السادسة يجب عليك إضافة تاريخ ميلادك بطريقة صحيحة. ويجب أن يكون عمرك يتعدى 12 عام لتتمكن من تسجيل دخول انستجرام وإنشاء حساب انستقرام create instagram account جديد بدون أي مشاكل.

التسجيل في الانستقرام

الخطوة السابعة: جارٍ التسجيل

ستلاحظ في الخطوة السابعة أنه بالفعل جارٍ تسجيل دخول انستقرام create instagram account وبالتالي يجب عليك الانتظار لتتمكن من تسجيل دخول انستا بكل سهولة للغاية.

create instagram account without phone number

الخطوة الثامنة: واجهة برنامج الانستقرام

بعد تسجيل دخول انستقرام من قوقل create instagram account سيتم فتح برنامج الانستا على هذه الواجهة التي يمكنك من خلالها البدء في مراسلة الأصدقاء ومشاركة الصور والفيديوهات على حسابك ومتابعة الأشخاص المشهورة بكل سهولة.

تسجيل دخول انستغرام
error: