انشاء حساب ببجي والطريقة الصحيحة 2022 لتسجيل الدخول pubg

تسجيل دخول بوبجي- طريقة تسجيل دخول لعبة ببجي الأصلية أو pubg lite

تعتبر لعبة بوبجي pubg أحد أشهر الألعاب الموجودة حالياً. والتي تندرج تحت ألعاب المغامرة والأكشن. والتي تستطيع تنزيل ببجي لايت أو تحمل بابجي لايت بكل سهولة من خلال موقعنا هذا تطبيقات نت. وبالتالي بعد تنزيل بوبجي يمكنك انشاء حساب ببجي أو ما يعرف بـ ايميل ببجي بكل سهولة للغاية وبدون أي مشاكل نهائياً. فهى لعبة مجانية وسهلة الاستخدام لأنها تحتوي على كل الأقسام والقوائم التي تسهل من استخدام لعبة pubg. وبالتالي تعمل الشركة المطورة دائماً على التحديث الدائم والمستمر لهذه اللعبة لتقديم أفضل الخدمات والمميزات المجانية لكل المستخدمين في كل دول العالم بدون استثناء.

تحميل بابجي لايت

تتميز تحميل بابجي لايت أو تنزيل بوبجي للاندرويد بتعدد اللغات المشغلة للعبة. ومن الممكن الاختيار والتبديل بينهم بكل سهولة للغاية. والجدير بالذكر أنه توجد اللغة العربية والتي يبحث عنها كثير من المستخدمين في كل دول العالم بدون استثناء. وتقوم لعبة pubg على أن ساحة المعركة يوجد بها حوالي 100 لاعب يتنافسون مع بعضهم البعض. والفائز هو الذي يحاول قتل الأخرين ويبقى هو حياً لنهاية اللعبة. وتستطيع انشاء حساب ببجي أو ايميل ببجي بكل سهولة للغاية وبدون أي مشاكل نهائياً في التسجيل. وتوفر اللعبة كل الأدوات والمميزات التي تمكنك من استخدام اللعبة بالطريقة السهلة لكل المستخدمين.

خطوات التسجیل في لعبة PUBG وكيفية انشاء حساب ببجي 2021

تستطيع انشاء حساب ببجي وايميل ببجي بكل سهولة للغاية بعد تنزيل ببجي لايت أو تحميل بابجي لايت. من خلال اتباع الخطوات البسيطة التالية:

أولاً: قم بتحميل اللعبة أولاً ثم قم بتثبيت لعبة بوبجي. وبالتالي ستظهر لك صفحة التسجيل الأولية. والتي توضح لك أن يمكنك انشاء حساب ببجي أو ايميل ببجي من خلال صفحة الفيس بوك. أو تنزيل برنامج play games من خلال تحميل بلاي ستور.

تسجيل دخول ببجي بالايميل

ثانياً: بعد النقر على خيار فيس بوك facebook والذي يجب عليك تنزيل فيس بوك أولاً. وبالتالي ستظهر لك صفحة جديدة يجب عليك تحديد المنطقة أو القارة التي تعيش فيها كما هو موضح بالصورة.

ايميل ببجي

ثالثاً: ستظهر لك صفحة جديدة يجب عليك تحديد تاريخ الميلاد من خلال اختيار الشهر والعام. ودائماً ننصح جميع اللاعبين لأبد ان لا يكون عمرك أكثر من 15 عام حتى لا تكتسب عادات غير صحيحة من لعبة pubg.

تنزيل بوبجي

رابعاً: ستظهر لك صفحة جديدة يجب عليك تحديد شخصية اللاعب التي تجسدك في اللعب. ومن الممكن تغيير في شخصية اللاعب من خلال الوجه والشعر وتحديد نوع الجنس سواء ذكر أو انثي.

تنزيل ببجي لايت

خامساً: وأخيراً سيتم فتح صفحة جديدة يجب عليك تحديد المستوى الذي تريد أن تلعب بداخله. سواء المستوى المبتدئ أو المستوى المحترف. وبعد تحديد المستوى يجب عليك النقر على خيار موافق وبذلك قد أنشأت ايميل ببجي. وتمت عملية انشاء حساب ببجي بكل سهولة.

انشاء حساب ببجي

النسخ والإصدارات المتوفرة من لعبة بابجي وتستطيع انشاء حساب ببجي بداخلها

نسخة لعبة بوبجي الأصلية: تعتبر لعبة بوبجي الأصلية هى أول إصدار من الشركة المطورة لكل المستخدمين في كل دول العالم، وهى تحتاج إلى مواصفات كبيرة نوعاً ما ويمكن تنزيل لعبة بوبجي للاندرويد من خلال موقعنا بكل سهولة، فهى تتوافق مع نظام تشغيل اندرويد ويمكن تنزيل بوبجي وإنشاء حساب ببجي بها مجاناً وبدون دفع أي رسوم نهائياً مقابل ذلك، وبالتالي فهى تتميز بسهولة الاستخدام نظراً لأنها تحتوي على كل الأدوات والموراد التي تسهل من استخدام اللعبة.

نسخة بابجي لايت: يمكن لأي مستخدم تحميل لعبة بابجي لايت من خلال موقعنا تطبيقات نت مجاناً وبدون أي مشاكل نهائياً وبالتالي فهى تعتبر بديل جيد للعبة pubg وتنزيل بوبجي الأصلية لأنها تم تصميمها لتناسب الأجهزة الضعيفة ذات مواصفات قليلة ويمكنك أيضاً انشاء حساب ببجي أو ايميل ببجي بكل سهولة للغاية بعد تنزيلها على الهاتف ولا يوجد أي ضرر من تنزيلها على الهاتف ولكنك تستطيع الاستمتاع بكل خدماتها المقدمة من الشركة المطورة لكل المستخدمين مجاناً.

أهم النصائح التي يجب مراعتها للفوز في لعبة بوبجي pubg

النزول من الطائرة: يجب عليك النزول في منطقة آمنة للغاية خوفاً من أن يكون أحد اللاعبين يراقبك وبالتالي تموت على الفور قبل أن تبداً باللعب، فيجب عليك أخذ كل الاحتياطات اللازمة.

إطلاق النيران: يجب عليك في تنزيل ببجي لايت أو تحميل بابجي لايت اطلاق النيران على اللاعبين الآخرين ولا تطلق النيران في منطقة خالية من اللاعبين لأن هذا يؤدي إلى معرفة مكانك ويقوم اللاعبين الآخرين بقتلك على الفور.

مشاهدة خريطة اللعب باستمرار: بعد تنزيل بوبجي وانشاء حساب ببجي ستجد خريطة اللعب داخل ساحة اللعب فيجب عليك النظر إليها دائماً لتأخذ الأماكن الصحيحة في اللعب وبالتالي تستطيع الاستمرار في لعبة بوبجي pubg للاندرويد

التنقل بالسيارات: عندما تقوم بالتنقل يجب عليك التنقل من خلال ركوب المركبات ولا تنتقل من مكان إلى مكان آخر سيراً على الأقدام خوفاً من يقتلك أحد اللاعبين.

العمل الجماعى مع الأصدقاء: يمكن للمستخدم بعد تسجيل وانشاء ايميل ببجي لعب اللعبة بالطريقة الجماعية بتكوين فريق داخل اللعبة وبالتالي يجب عليك معاونتهم ومساعدتهم لأنهم يقومون بإسعافك في حالة إصابتك وحمايتك من اللاعبين لتبقى حياً.

17 تعليقات على "انشاء حساب ببجي والطريقة الصحيحة 2022 لتسجيل الدخول pubg"

  1. الهيبة هو يقول:

    الهيبة

  2. محمد هو يقول:

    نلعب بوبجي

  3. Jawad هو يقول:

    انشاء حساب جديد ببجي

  4. علوش علوش هو يقول:

    شكرن

  5. علوش علوش هو يقول:

    شكرا

  6. mohamed Ahmed هو يقول:

    إنها من أحسن الألعاب

  7. amer هو يقول:

    اهاى ممتازة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: